مسكن » أخبار » الفرق بين ماكينات الضباب والضباب

الفرق بين ماكينات الضباب والضباب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


مقارنة آلة الدخان مقابل آلة الضباب

آلة الضبابجهاز صنع الضباب

تستخدم آلات الدخان وآلات الضباب بشكل أساسي لنفس الغرض - لتعزيز تأثيرات الإضاءة.في حين أن هذا هو الاستخدام الوحيد لآلات الضباب ، يمكن أيضًا استخدام آلة الدخان كتأثير بحد ذاته ، مثل تأثير الهالوين المخيف.من المفترض أن تكون آلات الضباب ذات تأثير خفي ، في حين أن آلات الدخان تكون ملحوظة للغاية عند استخدامها.

يتم إخراج الدخان من آلة الدخان مباشرة من فوهة عنصر السخان ، مما يؤدي إلى إخراج الدخان بسرعة من أمام الماكينة ، بصوت عالٍ مثير للإعجاب من الآلات الأكبر حجمًا.تحتوي آلات الضباب على مروحة تعمل بشكل دائم ويتم إطلاق الضباب في غرفة المروحة ويتم تفجيره بسلاسة من الجهاز.هذا هو تأثير أكثر هدوءًا وأقل ملحوظة.

الحريق

يمكن أن يكون السبب الآخر لاستخدام آلة الضباب هو تقليل مخاطر إطلاق إنذارات الحريق.السبب في أن آلة الضباب أقل احتمالية لتعيين إنذار حريق من آلة الدخان بسبب حجم الجسيمات.الجسيمات التي تنتجها آلة الضباب أصغر من الجسيمات التي تنتجها آلة الدخان.هذا هو السبب في أن الضباب يكون أقل وضوحًا في الهواء وأقل وضوحًا لكاشفات الدخان.

تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد ضمانات بأن آلة الضباب آمنة للاستخدام مع أجهزة إنذار الحريق.يجب أن تناقش دائمًا مع المكان ما هي سياستهم بشأن استخدام الضباب أو الدخان.

سوائل الدخان والضباب

تستخدم آلات الدخان وآلات الضباب سوائل مختلفة ومن المهم التأكد من استخدام السائل الصحيح.يمكن مقارنة استخدام السائل الخاطئ باستخدام الوقود الخطأ في السيارة.تمامًا مثل وضع البنزين في محرك ديزل - فإن وضع سائل الدخان في آلة الضباب فكرة سيئة.لن يعمل بشكل صحيح ، وسوف يتلف الجهاز ويمكنه حتى إطلاق غازات خطيرة.

تأتي سوائل الدخان والضباب في إصدارات منخفضة الكثافة وعالية الكثافة.السوائل منخفضة الكثافة ليست كثيفة في الهواء وتنتشر بسرعة.تنتج السوائل عالية الكثافة ضبابًا أكثر كثافة وتبقى في الهواء لفترة أطول.كقاعدة عامة ، قد تحتاج إلى استخدام المزيد من السوائل منخفضة الكثافة ، وبشكل متكرر لإنتاج تأثير مشابه للسائل عالي الكثافة.

يوضح الجدول أدناه الفرق بين آلات الدخان (المعروفة أيضًا باسم آلات الضباب) وآلات الضباب التي لدينا للتأجير.


آلة دخان قياسية

آلة الدخان عالية الانتاج

آلة الضباب

حساسية إنذار الدخان

يمكن أن تفجر بعض الإنذارات

يمكن أن تفجر بعض الإنذارات

أقل احتمالا لإطلاق الإنذارات

رؤية ضبابية

أكثر وضوحا

أكثر وضوحا

أقل وضوحا

تحسين الإضاءة

حسن جدا

حسن جدا

حسن جدا

ملاءمة المكان

صغير إلى متوسط الحجم

متوسط إلى كبير الحجم

متوسط إلى كبير الحجم

معدل الإخراج

8000 قدم مكعب في الدقيقة

20000 قدم مكعب في الدقيقة

10000 قدم مكعب في الدقيقة

السوائل متضمنة

1.3 لتر

3.3 لتر

1.3 لتر

نوع السائل

سائل دخان منخفض الكثافة

سائل دخان عالي الكثافة

سائل ضباب عالي الكثافة

نوع تحكم

التحكم اليدوي فقط

يدوي أو مؤقت

يدوي أو مؤقت

يرجى ملاحظة: يمكن لآلات الضباب أن تترك بقايا زيتية على الأسطح إذا تم استخدامها بشكل مفرط.

تقع شركة Guangzhou Wincode Optronics Co. Ltd في مقاطعة Guangdong ، مركز صناعة الإضاءة في الصين ، وهي شركة ذات تقنية عالية وجديدة تعمل في مجال البحث والتطوير ، والمبيعات والخدمات الهندسية لأضواء المسرح المتطورة ومنتجات الإضاءة الخارجية LED منذ تأسيسها ، تلتزم بفلسفة العمل  'المهنية والتركيز والتفاني '.


معدات إضاءة المسرح بما في ذلك المصابيح الأمامية المتحركة ، ومصابيح LED ، وضوء LED الشخصي واللوحة ، وجهاز العرض LED ، ومنتجات الإضاءة الحضرية LED التي تغطي غسل الجدار LED ، و LED الخطي ، وضوء الفيضانات LED ، ونظام الإضاءة والتحكم تحت الماء.تتوافق منتجاتنا مع 3C ، CE ، ROHS ، IS9001 ، المعايير المحلية والدولية ، معظمها منتجات عالية التقنية يمكنها ضمان وتزويد العملاء بجودة صناعية عالية ودعم تقني قوي.يتم تطبيق سلسلة LED على نطاق واسع في العروض واسعة النطاق ، وحقول البار الليلية ، و Livehouse ، والإضاءة الخارجية للمباني ، ومناظر الجسور ، والمشاريع الثقافية والسياحية وغيرها من السيناريوهات.


املأ المشاريع المختلفة تمامًا بالاحتياجات والاختيارات الصعبة لتأثيرات الإضاءة.Wincode Optronics يخصص لإضاءة العالم بمنتجات ذكية متنوعة وإدارة علمية وإنتاج فعال.نعتقد أن  'الجودة هي حياة المؤسسة ، والابتكار هو دماء المؤسسة ، والخدمة هي روح المؤسسة ، ' وفقًا لمفهوم  'تطوير الابتكار ، والذهاب إلى العالم ' العملاء في الوطن والخارج ذات قيمة عالية ، جنبًا إلى جنب سوف نستكشف ونخلق مستقبلًا باهرًا!



Wincode Optronics يخصص لإضاءة العالم بذكاء متنوعالمنتجات والإدارة العلمية والإنتاج الفعال.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2022 Guangzhou Wincode Optronics Co., Ltd   .كل الحقوق محفوظة.   Sitemap