مسكن » أخبار » كيفية اختيار LED Studio Soft Panel Light؟

كيفية اختيار LED Studio Soft Panel Light؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

ضوء LED ستوديو لينة هو نظام إضاءة متعدد الاستخدامات تم تصميمه مع وضع الراحة والكفاءة في الاعتبار.تجعل ميزاته المبتكرة خيارًا مثاليًا للمصورين ومصوري الفيديو الذين يحتاجون إلى مستويات إضاءة قابلة للتعديل وجودة ألوان فائقة وتشغيل موثوق.مع القدرة على تعتيم سطوعها عبر جهاز التحكم عن بعد ، فإن مصباح LED Studio Soft Panel Light سهل الاستخدام للغاية وسيضمن أن الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك تتمتع بمستوى مثالي من الإضاءة في كل مرة.


كيفية اختيار LED Studio Soft Panel Light؟

مزايا استخدام ضوء LED Studio Soft Panel

أنواع مختلفة من مصابيح LED للاستوديوهات اللينة


كيفية اختيار LED Studio Soft Panel Light؟

درجة حرارة اللون ضوء LED ستوديو لينة تنقسم إلى نغمة دافئة ونغمة باردة.إذا كنت تختار مصباح لوحي LED لغرفة النوم ومنطقة المعيشة ، فمن المستحسن أن تختار LED Studio Soft Panel Light بألوان دافئة.يشبه ضوء هذه النغمة لون البشرة ، مما يجعل الناس يشعرون بالدفء والراحة للغاية.يعتبر مصباح LED Studio Soft Panel Light ذو الألوان الباردة هو الأكثر ملاءمة للاستخدام في المطابخ والأقبية ، لأن هذه الأماكن تحتاج إلى ضوء ساطع بالنسبة لنا للعثور على الأشياء أو العمل.بالإضافة إلى ذلك ، الحمام ممتع للغاية.يمكنك اختيار لون LED Studio Soft Panel Light وفقًا لشخصيتك وديكور الأثاث.ستجعلك الألوان الدافئة أكثر استرخاءً في الحمام ، بينما تمنحك الألوان الرائعة 'إحساسًا بالكفاءة '.


مزايا استخدام ضوء LED Studio Soft Panel

هناك العديد من المزايا لاستخدام LED Studio Soft Panel Light على المصابيح المتوهجة أو مصابيح الهالوجين التقليدية.توفر مصابيح LED Studio Soft Panel مؤشر تجسيد اللون أعلى بكثير (CRI) ، مما يعني أن الألوان ستظهر بدقة أكبر تحت هذه الأضواء.بالإضافة إلى ذلك ، تنتج مصابيح LED Studio Soft Panel حرارة قليلة جدًا ، لذلك لن تسبب أي إزعاج أو خطر إصابة الأشخاص.تتمتع هذه المصابيح أيضًا بعمر طويل جدًا ، مما يعني أنك لن تضطر إلى استبدالها كثيرًا مثل الأنواع الأخرى من تركيبات الإضاءة.


أنواع مختلفة من مصابيح LED للاستوديوهات اللينة

1. مصابيح فلورية LED Studio Soft Panel: تستخدم هذه المصابيح اللمبة الفلورية لإنتاج الضوء.إنها موفرة للطاقة للغاية ولها عمر طويل ، لكنها قد تكون باهظة الثمن.

2. المصابيح المتوهجة LED Studio Soft Panel: تستخدم هذه المصابيح المصابيح المتوهجة لإنتاج الضوء.إنها ليست موفرة للطاقة مثل مصابيح الفلورسنت ، لكنها أرخص بكثير.

3. مصابيح الهالوجين LED Studio Soft Panel: تستخدم هذه الأضواء غاز الهالوجين لإنتاج الضوء.إنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من المصابيح المتوهجة ، لكنها قد تكون باهظة الثمن.

4. أضواء اللوحة اللينة LED Studio Halide المعدنية: تستخدم هذه الأضواء غاز الهاليد المعدني لإنتاج الضوء.إنها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من مصابيح الهالوجين ، لكنها قد تكون باهظة الثمن.

مع الكثير من الخبرات والمعايير الدولية الصارمة ISO9001. شركة قوانغتشو Wincode Optronics المحدودة تدير علامتنا التجارية الخاصة 'Wincode Optronics ' في السوق العالمية للإضاءة.منتجاتنا مناسبة لمختلف أماكن الترفيه والاستجمام ، مثل المسرح ، وصالة العرض التلفزيونية ، وقاعة الوسائط المتعددة ، والعرض المربع ، وقاعة الجهاز ، والمدينة الترفيهية ، ونادي الديسكو ، والبار ، و KTV ، وما إلى ذلك.

Wincode Optronics يخصص لإضاءة العالم بذكاء متنوعالمنتجات والإدارة العلمية والإنتاج الفعال.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

حقوق النشر © 2022 Guangzhou Wincode Optronics Co., Ltd   .كل الحقوق محفوظة.   Sitemap